Page de Garde

أثر أساليب التسويق المباشر في تحسين الحصة السوقية للمؤسسات الخدمية: دراسة حالة شركة اتصالات الجزائر -وكالة ميلة-

Type doc. :

Autres

Langue :

Arabe

Année d'édition :

2022
330183211
Voir Plus



Télécharger Document
N° Bulletin Date / Année de parution Titre N° Spécial Sommaire
Cote Localisation Type de Support Type de Prêt Statut Date de Restitution Prévue Réservation
330/1832/1 مكتبة معهد الأداب والغات / 2 Electronique interne disponible
حافي راسو صلاح الدين et al. (2022). أثر أساليب التسويق المباشر في تحسين الحصة السوقية للمؤسسات الخدمية: دراسة حالة شركة اتصالات الجزائر -وكالة ميلة-.