أثر جودة الخدمات المصرفية الإلكترونية على رضا العميل : دراسة حالة بنك الفلاحة والتنمية الريفية وكالة ميلة
Type doc. :
Autres
Langue :
Arabe
Editeur(s) :
Année d'édition :
2017
33097111
Télécharger Document
N° Bulletin | Date / Année de parution | Titre N° Spécial | Sommaire |
---|
Cote | Localisation | Type de Support | Type de Prêt | Statut | Date de Restitution Prévue | Réservation |
---|---|---|---|---|---|---|
330/971/1 | المكتبة المركزية / 1 | interne | disponible |
بولجمر رشيد & قرين الربيع (رئيسا), و. (2017). أثر جودة الخدمات المصرفية الإلكترونية على رضا العميل : دراسة حالة بنك الفلاحة والتنمية الريفية وكالة ميلة.