تأثير عناصر المزيج التسويقي الموسع للخمات الفندقية على قرار الشراء لدى المستهلك : دراسة حالة فندق الأغا فرجيوة ميلة
Type doc. :
Autres
Langue :
Arabe
Editeur(s) :
Année d'édition :
2017
330102211
Télécharger Document
N° Bulletin | Date / Année de parution | Titre N° Spécial | Sommaire |
---|
Cote | Localisation | Type de Support | Type de Prêt | Statut | Date de Restitution Prévue | Réservation |
---|---|---|---|---|---|---|
330/1022/1 | المكتبة المركزية / 1 | interne | disponible |
شهرة زاد قروج & محمود بوالصباع (رئيسا), ع. (2017). تأثير عناصر المزيج التسويقي الموسع للخمات الفندقية على قرار الشراء لدى المستهلك : دراسة حالة فندق الأغا فرجيوة ميلة.