Page de Garde

دور التسويق الإلكتروني في الترويج للخدمات الجديدة عبر شبكات التواصل الإجتماعي دراسة حالة شركتي موبليس وجازي للإتصالات

Type doc. :

Autres

Langue :

Arabe

Edition :

ط.1

Année d'édition :

2013
33025611
Voir Plus



Télécharger Document
N° Bulletin Date / Année de parution Titre N° Spécial Sommaire
Cote Localisation Type de Support Type de Prêt Statut Date de Restitution Prévue Réservation
330/256/1 المكتبة المركزية / 1 interne disponible
بن لشهب حمزة & برني ميلود (مشرفا) (2013). دور التسويق الإلكتروني في الترويج للخدمات الجديدة عبر شبكات التواصل الإجتماعي دراسة حالة شركتي موبليس وجازي للإتصالات.