دور التسويق الإلكتروني في الترويج للخدمات الجديدة عبر شبكات التواصل الإجتماعي دراسة حالة شركتي موبليس وجازي للإتصالات
Type doc. :
Autres
Langue :
Arabe
Auteur(s) :
Edition :
ط.1
Editeur(s) :
Année d'édition :
2013
33025611
Télécharger Document
N° Bulletin | Date / Année de parution | Titre N° Spécial | Sommaire |
---|
Cote | Localisation | Type de Support | Type de Prêt | Statut | Date de Restitution Prévue | Réservation |
---|---|---|---|---|---|---|
330/256/1 | المكتبة المركزية / 1 | interne | disponible |
بن لشهب حمزة & برني ميلود (مشرفا) (2013). دور التسويق الإلكتروني في الترويج للخدمات الجديدة عبر شبكات التواصل الإجتماعي دراسة حالة شركتي موبليس وجازي للإتصالات.