Page de Garde

أثر التسويق بالمحتوى عبر مواقع التواصل الاجتماعي على القرار الشرائي للمستهلك دراسة ميدانية لعينة من طلبة المركز الجامعي ميلة

Type doc. :

Thèses / mémoires

Langue :

Arabe

Année de soutenance:

2025
M2 33026211
Voir Plus



Télécharger Document
N° Bulletin Date / Année de parution Titre N° Spécial Sommaire
Cote Localisation Type de Support Type de Prêt Statut Date de Restitution Prévue Réservation
M2/330/262/1 مكتبة معهد العلوم الإقتصادية وعلوم التسيير / 4 Electronique interne disponible
موباح، زينب et al. (2025). أثر التسويق بالمحتوى عبر مواقع التواصل الاجتماعي على القرار الشرائي للمستهلك دراسة ميدانية لعينة من طلبة المركز الجامعي ميلة (ماستر- ل م د) . المركز الجامعي عبد الحفيظ بوالصوف ميلة.