أثر التسويق بالمحتوى عبر مواقع التواصل الاجتماعي على القرار الشرائي للمستهلك دراسة ميدانية لعينة من طلبة المركز الجامعي ميلة
Type doc. :
Thèses / mémoires
Langue :
Arabe
Auteur(s) :
Année de soutenance:
2025
M2 33026211
Télécharger Document
N° Bulletin | Date / Année de parution | Titre N° Spécial | Sommaire |
---|
Cote | Localisation | Type de Support | Type de Prêt | Statut | Date de Restitution Prévue | Réservation |
---|---|---|---|---|---|---|
M2/330/262/1 | مكتبة معهد العلوم الإقتصادية وعلوم التسيير / 4 | Electronique | interne | disponible |
موباح، زينب et al. (2025). أثر التسويق بالمحتوى عبر مواقع التواصل الاجتماعي على القرار الشرائي للمستهلك دراسة ميدانية لعينة من طلبة المركز الجامعي ميلة (ماستر- ل م د) . المركز الجامعي عبد الحفيظ بوالصوف ميلة.