Page de Garde

التسويق الرقمي عبر وسائل التواصل الاجتماعي وتأثيره على السلوك الشرائي للمستهلك دراسة عينة من مستخدمي شبكة التواصل الاجتماعي بالمركز الجامعي عبد الحفيظ بوالصوف ميلة

Type doc. :

Thèses / mémoires

Langue :

Arabe

Année de soutenance:

2025
M2 33026111
Voir Plus



Télécharger Document
N° Bulletin Date / Année de parution Titre N° Spécial Sommaire
Cote Localisation Type de Support Type de Prêt Statut Date de Restitution Prévue Réservation
M2/330/261/1 مكتبة معهد العلوم الإقتصادية وعلوم التسيير / 4 Electronique interne disponible
قنيفي، آية et al. (2025). التسويق الرقمي عبر وسائل التواصل الاجتماعي وتأثيره على السلوك الشرائي للمستهلك دراسة عينة من مستخدمي شبكة التواصل الاجتماعي بالمركز الجامعي عبد الحفيظ بوالصوف ميلة (ماستر- ل م د) . المركز الجامعي عبد الحفيظ بوالصوف ميلة.