Page de Garde

أثر جودة الخدمات المالية على تحقيق رضا العملاء: دراسة عينة من عملاء مؤسسة بريد الجزائر بولاية ميلة

Type doc. :

Thèses / mémoires

Langue :

Arabe

Année de soutenance:

2024
M2/330/38
Voir Plus



Télécharger Document
N° Bulletin Date / Année de parution Titre N° Spécial Sommaire
Cote Localisation Type de Support Type de Prêt Statut Date de Restitution Prévue Réservation
M2/330/38 مكتبة معهد العلوم الإقتصادية وعلوم التسيير / 4 Electronique interne disponible
كيموش مسعودة et al. (2024). أثر جودة الخدمات المالية على تحقيق رضا العملاء: دراسة عينة من عملاء مؤسسة بريد الجزائر بولاية ميلة (ماستر- ل م د) .