دور الإستراتيجية التسويقية في تعزيز المكانة التنافسية للمؤسسة : دراسة حالة عينة من المؤسسات ولاية ميلة
Type doc. :
Autres
Langue :
Arabe
Editeur(s) :
Année d'édition :
2017
330101511
Télécharger Document
N° Bulletin | Date / Année de parution | Titre N° Spécial | Sommaire |
---|
Cote | Localisation | Type de Support | Type de Prêt | Statut | Date de Restitution Prévue | Réservation |
---|---|---|---|---|---|---|
330/1015/1 | المكتبة المركزية / 1 | interne | disponible |
بلعباس إبراهيم & عقون شراف(رئيسا), ا. (2017). دور الإستراتيجية التسويقية في تعزيز المكانة التنافسية للمؤسسة : دراسة حالة عينة من المؤسسات ولاية ميلة.