Page de Garde

دور إدارة الجودة الشاملة في تحقيق رضا العملاء على الخدمات المصرفية : دراسة حالة بنك الفلاحة والتنمية الريفية وكالة ميلة 834

Type doc. :

Autres

Langue :

Arabe

Année d'édition :

2015
33074111
Voir Plus



Télécharger Document
N° Bulletin Date / Année de parution Titre N° Spécial Sommaire
Cote Localisation Type de Support Type de Prêt Statut Date de Restitution Prévue Réservation
330/741/1 المكتبة المركزية / 1 interne disponible
عيواز يحي & كنيدة زليخة (مشرفا) (2015). دور إدارة الجودة الشاملة في تحقيق رضا العملاء على الخدمات المصرفية : دراسة حالة بنك الفلاحة والتنمية الريفية وكالة ميلة 834.