أثر الترويج على زيادة المبيعات في المؤسسة الإنتاجية دراسة حالة المؤسسة الوطنية لتسيير وتحقيق الصناعات المترابطة سوناريك وحدة فرجيوة
Type doc. :
Autres
Langue :
Arabe
Auteur(s) :
Editeur(s) :
Année d'édition :
2014
33038811
Télécharger Document
N° Bulletin | Date / Année de parution | Titre N° Spécial | Sommaire |
---|
Cote | Localisation | Type de Support | Type de Prêt | Statut | Date de Restitution Prévue | Réservation |
---|---|---|---|---|---|---|
330/388/1 | المكتبة المركزية / 1 | interne | disponible |
بوعافية عقبة & بن سبع إلياس(مشرفا) (2014). أثر الترويج على زيادة المبيعات في المؤسسة الإنتاجية دراسة حالة المؤسسة الوطنية لتسيير وتحقيق الصناعات المترابطة سوناريك وحدة فرجيوة.