دور التسويق الإلكتروني للخدمات المصرفية في تحقيق رضا العملاء دراسة حالة القرض الشعبي الجزائري - وكالة ميلة -
Type doc. :
Autres
Langue :
Arabe
Auteur(s) :
Editeur(s) :
Année d'édition :
2014
33052911
Télécharger Document
N° Bulletin | Date / Année de parution | Titre N° Spécial | Sommaire |
---|
Cote | Localisation | Type de Support | Type de Prêt | Statut | Date de Restitution Prévue | Réservation |
---|---|---|---|---|---|---|
330/529/1 | المكتبة المركزية / 1 | interne | disponible |
بجاوي يعقوب & برني ميلود (مشرفا) (2014). دور التسويق الإلكتروني للخدمات المصرفية في تحقيق رضا العملاء دراسة حالة القرض الشعبي الجزائري - وكالة ميلة -.