Page de Garde

تقييم جودة الإتصال لحظة تقديم الخدمة من منظور العملاء دراسة حالة بنك الفلاحة والتنمية الريفية لولاية ميلة -الوكالة 834-

Type doc. :

Autres

Langue :

Arabe

Edition :

ط.1

Année d'édition :

2013
33030811
Voir Plus



Télécharger Document
N° Bulletin Date / Année de parution Titre N° Spécial Sommaire
Cote Localisation Type de Support Type de Prêt Statut Date de Restitution Prévue Réservation
330/308/1 المكتبة المركزية / 1 interne disponible
صونية بن عشرين & , أ. (2013). تقييم جودة الإتصال لحظة تقديم الخدمة من منظور العملاء دراسة حالة بنك الفلاحة والتنمية الريفية لولاية ميلة -الوكالة 834-.