تقييم جودة الإتصال لحظة تقديم الخدمة من منظور العملاء دراسة حالة بنك الفلاحة والتنمية الريفية لولاية ميلة -الوكالة 834-
Type doc. :
Autres
Langue :
Arabe
Auteur(s) :
Edition :
ط.1
Editeur(s) :
Année d'édition :
2013
33030811
Télécharger Document
N° Bulletin | Date / Année de parution | Titre N° Spécial | Sommaire |
---|
Cote | Localisation | Type de Support | Type de Prêt | Statut | Date de Restitution Prévue | Réservation |
---|---|---|---|---|---|---|
330/308/1 | المكتبة المركزية / 1 | interne | disponible |
صونية بن عشرين & , أ. (2013). تقييم جودة الإتصال لحظة تقديم الخدمة من منظور العملاء دراسة حالة بنك الفلاحة والتنمية الريفية لولاية ميلة -الوكالة 834-.