Page de Garde

إستراتيجية التّعلم التّعاوني حسب التّصنيف الجديد (أ، ب، ج، د) ودورها في تّعلم نشاط فهم المكتوب متوسطة الإخوة عروج أنموذجا

Type doc. :

Thèses / mémoires

Langue :

Arabe

Année de soutenance:

2025
800455211
Voir Plus



Télécharger Document
N° Bulletin Date / Année de parution Titre N° Spécial Sommaire
Cote Localisation Type de Support Type de Prêt Statut Date de Restitution Prévue Réservation
800/4552/1 مكتبة معهد الأداب والغات / 2 Electronique interne disponible
أمزل،أحلام et al. (2025). إستراتيجية التّعلم التّعاوني حسب التّصنيف الجديد (أ، ب، ج، د) ودورها في تّعلم نشاط فهم المكتوب متوسطة الإخوة عروج أنموذجا (ماستر- ل م د) . المركز الجامعي عبد الحفيظ بوالصوف ميلة.