إستراتيجية التّعلم التّعاوني حسب التّصنيف الجديد (أ، ب، ج، د) ودورها في تّعلم نشاط فهم المكتوب متوسطة الإخوة عروج أنموذجا
Type doc. :
Thèses / mémoires
Langue :
Arabe
Auteur(s) :
Année de soutenance:
2025
800455211
Télécharger Document
N° Bulletin | Date / Année de parution | Titre N° Spécial | Sommaire |
---|
Cote | Localisation | Type de Support | Type de Prêt | Statut | Date de Restitution Prévue | Réservation |
---|---|---|---|---|---|---|
800/4552/1 | مكتبة معهد الأداب والغات / 2 | Electronique | interne | disponible |
أمزل،أحلام et al. (2025). إستراتيجية التّعلم التّعاوني حسب التّصنيف الجديد (أ، ب، ج، د) ودورها في تّعلم نشاط فهم المكتوب متوسطة الإخوة عروج أنموذجا (ماستر- ل م د) . المركز الجامعي عبد الحفيظ بوالصوف ميلة.