Page de Garde

أثر تغيير اسم العلامة التجارية على ولاء الزبون: دراسة حالة مؤسسة أوريدو

Type doc. :

Thèses / mémoires

Langue :

Arabe

Année de soutenance:

2024
M2/330/113
Voir Plus



Télécharger Document
N° Bulletin Date / Année de parution Titre N° Spécial Sommaire
Cote Localisation Type de Support Type de Prêt Statut Date de Restitution Prévue Réservation
M2/330/113 مكتبة معهد العلوم الإقتصادية وعلوم التسيير / 4 Electronique interne disponible
سفاري محمد & هولي رشيد (مشرفا) (2024). أثر تغيير اسم العلامة التجارية على ولاء الزبون: دراسة حالة مؤسسة أوريدو (ماستر- ل م د) . المركز الجامعي عبد الحفيظ بوالصوف ميلة.