الترويج الإلكتروني و أثره على رضا الزبون : دراسة حالة مؤسسة اتصالت الجزائر -وكالة القرارم قوقة ,ميلة
Type doc. :
Autres
Langue :
Arabe
Editeur(s) :
Année d'édition :
2018
330109411
Télécharger Document
N° Bulletin | Date / Année de parution | Titre N° Spécial | Sommaire |
---|
Cote | Localisation | Type de Support | Type de Prêt | Statut | Date de Restitution Prévue | Réservation |
---|---|---|---|---|---|---|
330/1094/1 | المكتبة المركزية / 1 | interne | disponible |
بوحلوف أسماء & عاشوري إبراهيم(رئيسا)،لبصير فاطمة(مناقشا)،بوزاهر صونية(مشرفا و مقررا)، (2018). الترويج الإلكتروني و أثره على رضا الزبون : دراسة حالة مؤسسة اتصالت الجزائر -وكالة القرارم قوقة ,ميلة.