Page de Garde

أثر جودة الخدمة المصرفية على رضا العملاء : دراسة حالة بنك الفلاحة والتنمية الريفية وكالة ميلة

Type doc. :

Autres

Langue :

Arabe

Année d'édition :

2016
33085011
Voir Plus



Télécharger Document
N° Bulletin Date / Année de parution Titre N° Spécial Sommaire
Cote Localisation Type de Support Type de Prêt Statut Date de Restitution Prévue Réservation
330/850/1 المكتبة المركزية / 1 interne disponible
سباعي فرح & ،مشري فريد(رئيسا)، بوسالم أبوبكر(مناقشا)، عقون شراف(مشرفا ومقررا) (2016). أثر جودة الخدمة المصرفية على رضا العملاء : دراسة حالة بنك الفلاحة والتنمية الريفية وكالة ميلة.