أثر جودة الخدمة المصرفية على رضا العملاء : دراسة حالة بنك الفلاحة والتنمية الريفية وكالة ميلة
Type doc. :
Autres
Langue :
Arabe
Editeur(s) :
Année d'édition :
2016
33085011
Télécharger Document
N° Bulletin | Date / Année de parution | Titre N° Spécial | Sommaire |
---|
Cote | Localisation | Type de Support | Type de Prêt | Statut | Date de Restitution Prévue | Réservation |
---|---|---|---|---|---|---|
330/850/1 | المكتبة المركزية / 1 | interne | disponible |
سباعي فرح & ،مشري فريد(رئيسا)، بوسالم أبوبكر(مناقشا)، عقون شراف(مشرفا ومقررا) (2016). أثر جودة الخدمة المصرفية على رضا العملاء : دراسة حالة بنك الفلاحة والتنمية الريفية وكالة ميلة.