أثر جودة الخدمة الإلكترونية على جودة الخدمة السياحية من وجهة نظر الزبون : دراسة حالة الوكالات السياحية في ميلة
Type doc. :
Autres
Langue :
Arabe
Auteur(s) :
Editeur(s) :
Année d'édition :
2015
33054811
Télécharger Document
N° Bulletin | Date / Année de parution | Titre N° Spécial | Sommaire |
---|
Cote | Localisation | Type de Support | Type de Prêt | Statut | Date de Restitution Prévue | Réservation |
---|---|---|---|---|---|---|
330/548/1 | المكتبة المركزية / 1 | interne | disponible |
بوخملة عقبة & باديس نبيلة (مشرفا) (2015). أثر جودة الخدمة الإلكترونية على جودة الخدمة السياحية من وجهة نظر الزبون : دراسة حالة الوكالات السياحية في ميلة.